علاج الاوعية الدموية بالأشعة التداخلية | شفاء

علاج الاوعية الدموية

علاج الاوعية الدموية

هل لديك أوردة غير مرغوب فيها على سطح ساقيك؟ ولكنك غير مكترث بفوائد علاج الاوعية الدموية. يوفر علاج أمراض الأوعية الدموية فوائد أكثر من مجرد التخلص من ظهور الأوردة. يمكن أن يقلل علاج الاوعية الدموية من المخاطر الصحية ويحسن الدورة الدموية لفوائد العافية على المدى الطويل. وسنعرض لك بعض من فوائد علاج الاوعية الدموية التي ستجعلك تعتقد أن علاج الأوعية الدموية قد يكون مناسبًا لك من خلال مركز شفاء

علاج الاوعية الدموية

للمرضى حلاً للأوردة غير المرغوب فيها ويقلل من المضاعفات طويلة المدى. علاج الاوعية الدموية هو وسيلة للقضاء على ظهور الأوردة على سطح الجلد لتحسين مظهر الجلد. يمكن أن يوفر علاج الأوعية الدموية أيضًا مجموعة من الفوائد لرفاهية المريض ونوعية حياته. تأتي هذه الفوائد بدون جراحة، ويمكن إجراء علاجات الأوعية الدموية بسرعة في مكتبنا دون الحاجة إلى فترة نقاهة.

تحسين الدورة الدموية

يعاني مرضى علاج الاوعية الدموية من تحسن الدورة الدموية، ويزول الألم أو التهيج الناتج عن أمراض الأوردة. يمكن تقليل التورم أو الانتفاخ تحت الجلد عن طريق علاج الأوعية الدموية. لن يعاني المرضى من تندب أو تغير في اللون كنتيجة للعلاج كما قد يحدث مع الجراحة. نتائج علاج الأوعية الدموية دائمة ويمكن أن تمنع حدوث مضاعفات في المستقبل.

تقليل التورم

يمكن أن تنتفخ الساقين بسبب الدورة الدموية غير السليمة من الجلوس أو الوقوف لساعات طويلة طوال اليوم. يؤدي انخفاض الدورة الدموية إلى ضغط مستمر على الأوردة ويمكن أن يؤدي إلى حدوث تسربات. تورم أسفل الساقين وقد يتغير لونها مع تفاقم الحالة. يمكن أن يسبب الضرر مخاطر صحية مثل جلطات الدم. يمكن أن يزيل علاج الأوعية الدموية الأوردة التالفة لتحسين الدورة الدموية. ستحمل الأوردة المحيطة الدم بشكل صحيح، مما يؤدي إلى تقليل التورم.

التخلص من الخفقان والحرق

يمكن أن تتأرجح الدوالي وتسبب إحساسًا حارقًا إذا لم يتم علاجها. قد تبدأ الأوردة في الخفقان أثناء الجلوس أو الوقوف بسبب زيادة الضغط. يمكن أن يشير الخفقان في الأوردة إلى زيادة خطر الإصابة بجلطات الدم وتجلط الأوردة العميقة ، وهي حالة قد تكون قاتلة. يمكن أن تمنع إزالة الدوالي بالعلاج بالليزر أو IPL أو العلاج المصلب هذه المشاكل الوعائية. سيخفف العلاج من الخفقان وعدم الراحة والمشاكل طويلة الأمد. سيتم نقل الدم عن طريق الأوردة العاملة لتحسين الدورة الدموية.

تخفيف تشنج الساق

تشنج الساق شائع في مرضى الأوعية الدموية. يمكن أن تتسبب التشنجات في شعور الساقين بالتعب أو عدم الراحة. غالبًا ما تتسبب الصمامات أحادية الاتجاه التالفة في حدوث تقلصات عندما لا يتمكن الدم من ضخه مرة أخرى إلى القلب. غالبًا ما تأتي تقلصات الساق بدون مؤشرات مرئية على مظهر الساق. ومع ذلك ، قد تحدث الحالة جنبًا إلى جنب مع الدوالي أو الأوردة العنكبوتية. يمكن أن يؤدي علاج الأوردة المخالفة إلى تحسين الدورة الدموية وعلاج التقلصات أو الانزعاج.

حالات الأوعية الدموية التي يمكن علاجها

47 113827 causes treatment foot blocked arteries 700x400

يمكن علاج مجموعة متنوعة من الحالات باستخدام IPL أو العلاج بالليزر أو العلاج بالتصليب. يجب على المرضى زيارة أخصائي طبي لمعرفة ما إذا كانت حالة الأوعية الدموية ناتجة عن مستحضرات التجميل أو قد تكون ضارة.

  • الأوردة الشبكية

الأوردة الشبكية هي أوردة زرقاء تحت سطح الجلد مباشرة. يمكن أن تتوسع هذه الأوردة ، مما يسبب تورمًا وتشكيل الأوردة العنكبوتية. تظهر الأوردة الشبكية مع تقدم العمر وعوامل نمط الحياة ، وقد يرغب المرضى في القضاء عليها لتحسين مظهرهم. يوصى بالعلاج بالليزر و IPL لعلاج هذه الأوردة ويمكن أن يقلل العلاج من ظهور هذه الأوردة ويمنع المزيد من المشكلات.

  • عروق الساق

يمكن أن يعاني المرضى من انتفاخ أوردة الساق أثناء الوقوف. قد يكون هذا التورم مؤشرا على تجلط الدم أو ضعف الدورة الدموية. يرغب معظم المرضى في التخلص من ظهور أوردة الساق المتورمة من خلال العلاج. يمكن أن يمنع علاج الأوعية الدموية أيضًا المزيد من المشكلات مثل الدوالي. تعمل علاجات الأوعية الدموية على إغلاق الأوردة التالفة والمعطلة لاستعادة الدورة الدموية وتقليل أوردة الساق المتورمة.

  • الأورام الوعائية الكرزية

الزيادات الحمراء على الجلد تسمى الأورام الوعائية الكرزية. هذه حالة الأوعية الدموية التي تنتج عن تجمع الأوعية الدموية الدقيقة معًا على سطح الجلد. الأورام الوعائية هي مجرد سطحية ولن تسبب آثارًا صحية طويلة المدى. غالبًا ما يسعى المرضى للعلاج للقضاء على ظهور الأورام الوعائية.

قد يشير النزيف وتغيرات الحجم في الورم الوعائي إلى مخاطر صحية أكبر ويجب تقييمها. تعتبر الساقين والذراعين والمعدة والوجه مناطق شائعة الحدوث. أفضل علاج للورم الوعائي الكرزي هو IPL ، لكن العلاج بالليزر يمكن أن يكون فعالًا أيضًا.

  • عروق العنكبوت

من الحالات الشائعة غير المرغوب فيها التي يمكن أن يقضي عليها علاج الأوعية الدموية الأوردة العنكبوتية. تظهر هذه الأوردة على شكل خيوط صغيرة ملتوية حمراء أو زرقاء وغالبًا ما تكون مرئية على الساقين والوجه. يساهم نمط الحياة ومشاكل الأوعية الدموية الأخرى في ظهور الأوردة العنكبوتية. يعيش الكثير من الناس مع نوع من الأوردة العنكبوتية ، ويتأثر بها 30 إلى 60٪ من السكان. يمكن علاج الأوردة العنكبوتية بسهولة من خلال IPL والعلاج بالليزر العلاج بالتصليب.

من هو مرشح علاج الاوعية الدموية المثالي؟

التهاب الأوعية الدموية

يمكن أن يعالج علاج الاوعية الدموية مجموعة من مشاكل الأوردة لدى المرضى من جميع الأعمار. يتمتع المرضى الذكور والإناث من أي نوع من أنواع البشرة بفوائد علاج الأوعية الدموية. غالبًا ما يرغب المرضى في تقليل ظهور الأوردة غير المرغوب فيها ، ولكن يمكن أن تكون مشكلات الأوعية الدموية نتيجة لمشكلة خطيرة أو تسبب خطرًا إذا لم يتم علاجها.

قد لا يوصى بعلاج الأوعية الدموية للجميع. لا ينصح بالعلاج للمرضى الحوامل والمرضعات. لن يضطر المرضى إلى إجراء تغييرات كبيرة في حياتهم بعد علاج الاوعية الدموية ، وليس هناك فترة نقاهة. يجب أن يتوقع المرشحون للعلاج بالضوء والضوء IPL تجنب التعرض لأشعة الشمس قبل العلاج وبعده.

اكتشف فوائد الدورة الدموية الصحية

إذا كنت مستعدًا للاستمتاع بفوائد علاج الاوعية الدموية ، فاتخذ الخطوة الأولى نحو العلاج. قم بزيارة مركز شفاء للحصول على استشارة اليوم. يتمتع مرضانا بدورة ومظهر أفضل بعد العلاج. من خلال الحلول السريعة وغير الجراحية لمجموعة متنوعة من مشاكل الأوعية الدموية، يمكننا تقديم العلاج المثالي.

أضف تعليق